تطبيق مهمة لكل مستخدمي أجهزة الأندرويد و الأيفون ريميني Remini برنامج تحسين جودة الصور

هل لديك صور ذاكرة شخصية تم التقاطها منذ فترة طويلة عندما كانت بجودة رديئة وتريد تحويلها والحصول على صور عالية الجودة، أو هل لديك صور ملتقطة في التسعينيات أو السبعينيات من القرن الماضي فقط بالأبيض والأسود وتريد إضافة لون إليها، يمكنك استخدام تطبيق Remini لأنه أحد أفضل التطبيقات تحسين جودة الصور القديمة أو الصور الملتقطة بكاميرات قديمة أو هواتف محمولة بكاميرات ضعيفة.

تطبيق مهمة لكل مستخدمي أجهزة الأندرويد و الأيفون ريميني Remini برنامج تحسين جودة الصور


تطبيق مهمة لكل مستخدمي أجهزة الأندرويد و الأيفون ريميني Remini برنامج تحسين جودة الصور

يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة احترافية للتصوير، سواء كان ذلك بكاميرا رقمية أو عبر جهاز محمول، والحصول على صور عالية الجودة، إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة واحترافية لتحسين جودة الصورة، فيمكنك قم بتنزيل برنامج تطبيق Remini وجربه لأنه أحد أفضل برامج تحرير الصور المتوفرة لأن الكثير منه يتعلق بالاختيار عند فتح الصورة، تلاحظ أن جودة الصورة رديئة وغير مرضية.

لهذا السبب في هذا المقال على مدونة Netmour سنشرح لك إجراء لتحسين دقة جودة الصورة باستخدام تطبيق Remini الذي انتشر بشكل جيد بين المستخدمين والمتاح لمتجر التنزيل وتجاوز العديد من التطبيقات التي أيضا تحسين جودة الصورة لذلك سنراجعها ونوضح كيفية استخدام البرنامج يعمل Remini على تحسين جودة الصور القديمة.
ما هو تطبيق ريميني Remini ؟

تطبيق Remini هو تطبيق مصمم لتحسين جودة الصورة لأعلى جودة ممكنة أو إضافة لون للصور بالأبيض والأسود وجعل الصورة تترك وتتحدث كأنك شخص حقيقي، تم تصميم التطبيق في عام 2019 ويحتوي على العديد من الخدمات الرائعة، بعضها مجاني، وبعضها مدفوع، وتطبيق لا يقتصر Remini على تحرير الصور، فهو يمكّنك أيضًا من تحرير مقاطع الفيديو وإضافة لمستك الشخصية لإبراز جمال الصور ومقاطع الفيديو، ويعتمد تطبيق Remini على تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصورة وزيادة الدقة بطريقة احترافية ومتوفر في متجر Google Play أو App Store Download لنظام Android تطبيق OS لأجهزة iPhone.


طريقة إستخدام تطبيق Remini ؟

سنبدأ بشرح لك كيفية ضبط دقة الصورة والحصول على أفضل النتائج باستخدام تطبيق Remini. يمكن تنفيذ هذه الخطوات على هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل Android أو iPhone.

⬜ الخطوة الأولي :
يجب تنزيل التطبيق على الجهاز، ثم عليك الذهاب إلى التطبيق والضغط على كلمة "تخطي" 3 مرات في أسفل الشاشة حتى تصل إلى صفحة التسجيل أو تسجيل الدخول.

⬜ الخطوة الثانية :
أنشئ حسابًا على تطبيق ريميني عن طريق ربط تطبيق ريميني بأحد مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك أو حساب جوجل، وانقر على كلمات تسجيل الدخول.

⬜ الخطوة الثالثة :
يمكنك اختيار صورة لتحريرها وتحسين جودتها.

⬜ الخطوة الرابعة :
يجب عليك الضغط على الزر الأزرق الدائري ذي الشكل الصحيح لبدء معالجة الصورة المحددة وتحسين جودتها، وعليك الانتظار لحظة حتى ينتهي التطبيق من المعالجة.

⬜ الخطوة الخامسة :
بعد ذلك ستلاحظ أن الصورة قد تم تعديلها وتحويلها إلى جودة عالية بدلاً من صورة ذات جودة منخفضة أو رديئة. كل ما تبقى هو حفظ الصورة بعد تعديل جودة الصورة أو مشاركتها.

يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو حول كيفية استخدام تطبيق Remini، وتحسين جودة الصور القديمة وذات الجودة المنخفضة، والحصول على صور عالية الجودة، وتحسين الصور الملتقطة بكاميرا قديمة بالأبيض والأسود.

لمعرفة المزيد شاهد الفيديو بالأسفل 👇👇👇👇👇👇


⬜ تحميل برنامج ريميني للأندرويد والأيفون :

= Remini لنظام Android: البرنامج متاح للهواتف الذكية التي تعمل على نظام Android. يمكنك تنزيله مجانًا عبر متجر Google Play Store عبر الرابط المباشر هنا: Download.
👇إليك الرابط بالأسفل 👇
Remini - محسن الصور بالذكاء الاصطناعي 4+

= Remini لأجهزة iPhone Remini لأجهزة iPhone: تقوم شركة مطورة بإصدار إصدار خاص من نظام التشغيل لهواتف iPhone و iPad. يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا من متجر Apple عبر الرابط المباشر هنا: Download.
👇إليك الرابط بالأسفل 👇
Remini - محسن الصور بالذكاء الاصطناعي 4+

في الاخير كان هذا هو التطبيق المهم لكل مستخدمي أجهزة الأندرويد و الأيفون ريميني Remini برنامج الذي يعد الأفضل من أجل تحسين جودة الصور بإحترافية ، وفي ثواني معدودة ولك بطريقة بسيطة، إذا كانت لكم تساؤلات أو أفكار تردون مشاركتها معنا لاتتردد في التواصل معنا عبر احدى الوصائل المتوفرة .



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *