تعرف الحل لإسترجاع حساب الفيس بوك من جديد

ربما تشعر بالضيق أيضًا بشأن عدم قدرتك على الوصول إلى حسابك على Facebook أو استعادته وتبحث عن حل، إذا كنت تريد معرفة أسهل طريقة لاستعادة حسابك على Facebook، فيرجى اتباع التعليمات الواردة في هذا المقال، والتي من خلالها ستكون قادرة على الوصول مرة أخرى إلى حسابك.

تعرف الحل لإسترجاع حساب الفيس بوك من جديد

تعرف الحل لإسترجاع حساب الفيس بوك من جديد

تعد منصة Facebook من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، لدرجة أن عدد مستخدمي Facebook في جميع أنحاء العالم قد تجاوز مؤخرًا المليار مستخدم، وهو الموقع على الإنترنت الذي يتيح لك مشاركة الصور ونشر مجلاتك اليومية، التواصل مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم والتعرف آخر الأخبار العالمية والمحلية، شاهد الفيديوهات الترفيهية وكذلك الأفلام العربية والأجنبية ...

أسس فيسبوك عام 2004 م، شاب من أصل أمريكي اسمه مارك زوكربيرج، لأن هذا الاختراع يعتبره العالم من أهم اختراعات العام، ويوفر للمستخدمين معلومات كبيرة. مزايا مختلفة، وحتى لا تطيل المحادثة، تم تقديم الكثير في الرسائل التي تلقيناها في الطريق استعادة Facebook، اليوم بارك الله فيكم متابعينا الأعزاء، سنريك طريقة لاستعادة Facebook الذي تم حذفه منك أو سرقته منك.

ومع ذلك، هناك بعض الحسابات التي تم حظرها أو حذفها من قبل الشركة نفسها، ومن الصعب جدًا استعادتها، مثل تلك التي تحتوي على انتهاكات لا يتغاضى عنها Facebook تمامًا، مثل: الاعتداء الجنسي، أو الاعتداء العنيف، أو الأخبار الكاذبة، والآراء التي تساعد على نشر العنف محظورة من قبل إدارة Facebook. الحظر، يتم حظر المستخدمين من Facebook دون تسامح، والأكثر شيوعًا مهما حدث، لا يمكن استرداد الحساب مرة أخرى.

واجه الكثير من الأشخاص مشكلة تعطل حساب Facebook، لذلك وجدنا أن معظمهم عندما يريدون تسجيل الدخول إلى حساباتهم، ستظهر لهم رسالة (قد لا يتمكن مستخدم Facebook من الوصول إلى حسابه في الوقت الحالي)، بسبب المشكلات المتعلقة بسرقة حسابك أو حظره أو تعطيله، قد يُطلب منك إدخال معلوماتك الشخصية استرجاعها.

➖ أولاً، انتقل إلى الصفحة التي أبلغت فيها عن المشكلة التي تواجهها، سواء تم تعطيل Facebook أو سرقته. رابط هذه الصفحة يأتي من هنا
الإبلاغ عن رابط تنزيل حساب Facebook انتحال: انقر هنا واملأ النموذج.
استعادة رابط تنزيل حساب Facebook المعطل: انقر هنا واملأ النموذج.
استعادة حساب Facebook عن طريق رابط تنزيل المعرف: انقر هنا واملأ النموذج.
استرجع حسابات Facebook المسروقة أو كلمات المرور المنسية. رابط التنزيل: انقر هنا واملأ النموذج.
استعادة حسابات Facebook المعطلة لانتهاك إشعار الحقوق. رابط التنزيل: انقر هنا واملأ النموذج.

1) انقر على زر الإبلاغ عن الحساب المخترق.
2) يتطلب الحساب منك إدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني المستخدم في Facebook الذي تنوي استرداده.
3) الضغط على زر البحث.
4) يطلب منك الحساب إدخال كلمة مرور حساب Facebook الخاص بك.
5) انقر فوق خيار "متابعة" لأن هذه المرحلة مهمة وتتطلب منك إرسال صورة حقيقية لنفسك لإثبات هويتك وتحديد ما إذا كان الحساب يخصك أم لا.
6) أخيرًا، بعد اتباع كل هذه الخطوات التي ناقشناها في هذه المدونة دون تخطي أي شيء، أؤكد لك أنك ستتمكن من استعادة حسابك على Facebook، والله العظيم، مليون بالمائة.

بعد إرسال هذه الرسالة، يجب عليك الانتظار حتى يتم إرسال رد على البريد الإلكتروني الذي أرسلته للرسالة، وبعد ذلك ستتلقى قرارًا بإعادة تنشيط حسابك بعد المراجعة، أو ستتلقى المزيد من الأسباب لعدم إمكانية إعادة تنشيط حسابك.



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *