أفضل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف أو الحاسوب مجانا

إذا كنت في أحد الأيام قد حذفة صورك أو بعض الملفات و المستندات المهمة و كذلك لتطبيقات و برامج بالخطأ أو بسبب إمتلاء الهاتف و قد أصبح الجهاز بطيء و ربما ترغب في إسترجاعها ، أو أنك ربما تكون ندمت على حذفها، لأن هذا الأمر يحدث مع العديد من المستخدمين في أغلب الأوقات و هذا الأمر لا يحدث معك أنت فقط ، بل يوجد الألاف المستخدمين يعانون من فقدان صور شخصية مهمة تم تصويرها مند سنوات طويلة و يرغبوب في إستعادتها بأي وجه كان.


أفضل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف أو الحاسوب مجانا

أفضل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف أو الحاسوب مجانا

لكن مع تواجد العديد من التطبيقات و البرامج على نظام الأندرويد أصبح بإمكان أي مستخدم فقد صوره أو حذفها بالخطأ إمكانية إستعادتها بكل سهولة ، و في هذه التدونة إنشاء الله سوف أشاركم طريقة سهلة و مجانية من أجل إسترجاع صوركم من هاتف الأندرويد .أفضل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف أو الحاسوب مجانا.


إذا كنت تعاني من إختفاء صورك من الهاتف أو ذاكرت التخزين و تظن أمر إسترجاعها صعب فأنت مخطيء جيداً بل إن عملية إسترجاع الصور هي عملية ليس بالمستحيلة وبل سهلة للغاية ، فكل ما عليك القيام به هو متابعة باقي المقال للأخر للتوصل لحل مشكلة حذف أو فقدان الصور والملفات من هاتف الاندرويد.


هل تبحث عن طريقة سهلة من أجل إسترجاع الصور المحذوفة من داخل هاتفك؟
من بين أفضل الطرق من أجل إسترجاع الصور و الملفات المحدوفة من الهاتف بالخطأ هو تطبيق Disk Digger ، الذي حصل على نجاح و شهرة واسعة بالنسبة لمستخمي الهواتف الأندرويد و أيضاً على أجهزة الحاسوب.


حيث يمكنك من خلال تطبيق Disk Digger إسترجاع جميع الصور و الملفات التي قمت بمسحها على هاتفك أو من حاسوبك مع إمكانية أيضا إسترجاع الصور من داخل بطاقة الذاكرة الخارجية و يمكن أن تترج الصور و الملفات حتى بعد عمل فورمات للهاتف الذكي و من أجل تحميل تطبيق Disk Digger يمكنك تحمله من .
👉 التحميل 👈 .


من أجل إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف يجب عليك أن تقوم بتحميل تطبيق Disk Digger و فتح ثم إثباع الخطوات التي تطرقة لها في هذه المقالة من أجل إسترجاع صورك المحذوفة ، ةمع تطبيق Disk Digger بإمكانك إستعادة جميع الصور المحذوفة لأنه من بين الحلول التي يمكنكم اللجوء إليها في حالة فقدكم إحدى صوركم أو ملفاتكم سواء حذفتها عن طريق الخطأ.


طريقة إسترجاع الصور المحدوفة :
1) بعدل الدخول لمتجر جوجل يمكنك تحميل تطبيق Disk Digger و تثبيته على الجهاز بالطريقة المعتادة :




2) ثم قم بالدخول لتطبيق كما هو ظاهر في الصورة ، تقوم بإختيار أيقونة START BASIC PHOTO SCA و تنقر عليها.





3) كما تلاحظ مباشر سوف يبدء تطبيق Disk Digger في إسترجاع الصور و الفيديوهات و الملفات المحذوفة من الجهاز بالخطأ أو حتى بعد الفورمتاج ، و يبقى عليك إختيار الصورة التي تريد تخزينها .





💢 التنويه :
توجد العديد من التطبيقات و البرامج التي تساعد على إسترجاع الصور والمستندات وملفات الفيديو المحذوفة من الهاتف أو الحاسوب لكن أفضل تطبيق إسترجاع الصور مجانا مئة بالمئة هو DiskDigge .


بالإضافة أنه قد حاز على العديد من الجوائز و تم تحميله أكثر +100,000,000 مستخدم حول العالم و يمكن أن تقوم بترقية النسخة التي قمة بتنزيلها إلى diskdigger pro و التي تحوي على العديد من الميزات لإستعادة الصور و ملفات و مقاطع الفيديو بضغطة زر منك.


TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *