أفضل موقع مجاني يحول صورتك إلى مئات الصور رائعة عالية الجودة "الذكاء الاصطناعي للتصميم"

لقد أصبح تعديل الصور على الإنترنت يعتبر من أكثر الخيارات شيوعًا في الوقت الحالي، وذلك لأنه يتيح لك إمكانية تعديل وتحرير الصور بسرعة دون الحاجة إلى تنزيل برامج على جهازك. ولا شك أن الصور تلعب دورًا مهمًا في حياتنا الشخصية والمهنية، فهي تستخدم بشكل واسع في مجالات الإنترنت والسوشيال ميديا، ويرغب الكثير منا في تصميم صور خاصة به للنشر على مواقع التواصل أو للاستخدام في عمله. لذلك، فإن خدمات تعديل الصور على الإنترنت تعدُّ منْ أفضَلِ الحُلولِ لهذه المسألة، إذ تسهِّلُ التعامُل مَعَ هذهِ المِشْكِلَةِ بطُرُقٍ سهْلَةِ وفَاعِلَةٍ.


أفضل موقع مجاني يحول صورتك إلى مئات الصور رائعة عالية الجودة "الذكاء الاصطناعي للتصميم"



أفضل موقع مجاني يحول صورتك إلى مئات الصور رائعة عالية الجودة "الذكاء الاصطناعي للتصميم"

توجد العديد من التطبيقات والبرامج التي تساعد على التعديل الصور قم بتنسيق تصاميمك عن طريق إضافة شعار أو صور إضافية، وضبط الظلال بذكاء وتطابق ألوان عناصر التصميم بشكل تلقائي.



لحل هذه المشكلة، ظهرت مواقع على الإنترنت تسمح بتعديل وتحرير الصور بسهولة وبساطة تجعلها مفهومة لأي شخص. لذلك، قمنا بجمع أفضل هذه المواقع التي توفّر خدمات سهلة لتعديل الصور. وبسبب سهولة استخدام هذه المواقع من أي جهاز، اشتُهِرَت بشكلٍ كبيرٍ، كما يُمكِن استخدام العديد من المواقع بشكلٍ مجاني دون دفع رسوم اشتراك، كما يُتِيَح ذاتِ إمكانات محدودة.



جرب إنشاء تصاميم تلقائية باستخدام صورك المفضلة من خلال اختيار أي صورة وإنشاء تصميمات مدعومة بالذكاء الاصطناعي. يتم ذلك عن طريق إزالة الخلفية تلقائيًا، وتحسين الألوان، وضبط الظلال بشكل ذكي، وغير ذلك الكثير. يُمكن حفظ التصاميم أو تنزيلها أو مشاركتها على الفور.


يتيح الموقع الفرصة الحصول على الصور عبر الإنترنت، ويوفر مجموعة متنوعة من أحجام والاشكال . ومع ذلك، يشبه هذا الموقع اكبر بالرمج تعديل الصور بإحترافية بتقديم خيارات تحرير كثيرة،يمكن استخدامه على نظام الويندوز او الاندرويد او الابل.



▶ أسباب استخدام هذ الموقع؟

يمكنك تعديل الصور وتغيير خلفية المنتج إلى بياض أو سواد، لإستعمالها في متاجر الأنترنت. كذلك يمكن تحويل الصور PNG غير شفاف إلى شفاف وإرفاقها بشكل التوقيع. كذلك يمكن إخراج الشعار بخلفية شفافة، والتقط لقطات لحيوانات أليفة وصغّرها مناسبة لأغراض الطباعة على المنتجات.



▶ مميزات الموقع:

تُقدِّم Designify أشكال وأنماطًا مختلفة، مثل: - لوحات الرسامين الشهيرين مثل بيكاسو أو أفريموف. - تقنيات الرسم مثل المانغا والكروكي. - الأعمال البصرية للفسيفساء والزجاج الملوَّن. - آثار طبيعية باردة، كالبرق والنار. - قوام غريب كالأعمال التجريدية وتصاميم رموز التعبير. - إلى غير ذلك.



▶ طريقة إستخدام الموقع:

1.قم بالدخول أو التسجيل لحفظ تصميماتك . 
2. ثم استخدمها لأتمتة أعمال التحرير الخاصة بك. 
3.ارفع صورتك. 
4. إنتظر بعض دقائق لتصميم صورتك. 
5. اختر التصميم الخاص بك



▶ تعرف على الموقع المدكور في المقالة من خلال مشاهدة الفيديو:


إذا أعجبك الموقع وأردت تصميم صورك عليه ندعوك لزيارة الموقع بالدخول إلى موقع designify بالضغط على الرابط التالي من هنا.



أتمنى أن تجربوا هذا الموقعالمدهشة وتشاركوا بتصاميمكم الجميلة معنا. فلدينا الكثير من الصور الرائعة المصممة باستخدام الذكاء الاصطناعي. شكرا لكم على قراءة هذه المقالة ولا تنسوا متابعتنا للمزيد من المحتوى المفيد.



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *