طريقة حظر الارقام المجهولة والرقم الخاص بدون برامج

من المؤكد وبدون أي شك أنك واحد من بين الدين يتلقون العديد من المكالمات من أرقام مجهولة الهوية ، ويوجد البعض منها قد يثير إزعاجك أكثر من مرة ، أكيد أنك ترغب في منع تلقي مكالمات من رقم مجهول (غير معروف أو رقم مخفي بريفي ).




طريقة حظر الارقام المجهولة والرقم الخاص بدون برامج

لقد أصبحت أغلب المكالمات الواردة على الهاتف تكون إتصالات غير مرغوب فيها في أغلب الأوقات حيث يستخدم بعض الأشخاص حيلا مختلفة لتواصل معك في بعض الأحيان يطرون لتغير أرقام الهاتف وفي العديد مرة أخرى يحاولون إخفاء الرقم لجعلك تشعر بالفضول حول من يتصل بك من الرقم الخاص بريفي لتقوم أنت بالإجابة عن المكالمة والهدف الوحيد من كل هذا هو الإزعاج ليس إلا ، لهذا من الواجب عليك حظر المتصلين المجهولين وخاصة على هاتفك الخاص ، كما يجب عليك دائمًا أن تتذكر شيء واحد بسيط فقط ، وهو إذا تلقيت أي مكالمة واردة وكان الرقم مخفيًا، فعلم أن المتصلين لديه أسباب معينة للبقاء مجهول أتناء الإتصال التي تأتي على شكل "Unknown Number" .


مثل هذه المكالمات دائما أقوم بحظرها إذا كان هاتفك يمنحنك مثل هذا الخيار، مع العلم أن أغلب الهواتف تمنحك هذا الخيار من داخل الإعدادات فيمكن لك أيضا عمل بلوك لجميع الأرقام المجهولة على جهازك بطريقة جيد بسيطة وفي ثواني قليلة.


سوف أشرح إليك الطريقة المفصل حول كيفية حظر المكالمات المزعجة من أرقام هواتف غير معروفة على جميع هواتف Android. سوف تجد أدناه طرق تفصيلية حول كيفية القيام بذلك من خلال مشاهدة الفيديو .


طريقة الثاني لجعل رقم هاتفك غير موجود أو غير صحيح :

طريقة جعل هاتفك غير موجود بالخدمة أو مشغول أو خارج التغطية وخدمات تحويل المكالمات الأخرى، هي واحدة من بين الخدمات التي توفرها لك شركة الهواتف لعملائها بهدف منح عملائها المزيد من الخصوصية وكامل التحكم في الأرقام التي تستطيع الوصول إليك والأرقام الأخرى التي تظهر لها أي من الرسائل المشار إليها أدناه.

⬜ كود تفعيل خدمة الرقم مغلق او غير متاح :
ادخل الكود التالي للتفعيل #رقم الهاتف*62**
ولإلغاء الخدمة ادخل الكود ##62#

⬜ كود تفعيل الهاتف مشغول :
كود #رقم الهاتف*67**
الغاء من ##67#

⬜ اختيار رقم واحد وحجبة من الوصول إليك :
كود #رقم الهاتف*21**
الغاء من ##21#

⬜ كود تفعيل الهاتف غير موجودة بالخدمة أدخل الكود التالي :
#هنا أدخل أي رقم يكون خطأ*21**
سوف يسمع المتصل خلال تفعيل هذه الخدمة رسالة أن رقم غير موجود بالخدمة.

في حال أردت أن تعرف كل تلك المكالمات الواردة إليك خلال تفعيل تلك الخدمة، من الضروري الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات الواردة والتي ستصلك رسالة بالرقم الذي حاول الاتصال بك، ويمكنك تفعيل خدمة الاحتفاظ بالمكالمة عبر هذا الكود #3*888*.

كيفية حظر مكالمة واردة من متصل مجهول على Android شاهد الفيديو ولا تنسى مشاركته لتعم الفائدة :

لمعرفة المزيد شاهد الفيديو بالأسفل 👇👇👇👇👇👇


نشكركم على إعطائنا جزء من موقتكم الثمين وقراءة هذه المقالة التي تطرقنا من خلالها الى شرح أسهل طريقة لحظر أي رقم هاتف خاص أو مجهول بريفي من الإتصال بك بدون برامج في ثواني ، هذا المشكل الذي أغلب المستخدمين يعانون منه.


TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *