تطبيقات لفتح كاميرا هاتف أي شخص دون علمه " سارع بإزالتها من هاتفك لحماية كاميرا هاتفك

هل أنت قلق بشأن أمان هاتف Android الخاص بك؟ هل أنت قلق من أن يتمكن شخص ما من فتح أو مراقبة الكاميرا أو موقع GPS أو تنزيل بياناتك دون علمك؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! سنستكشف أفضل الطرق لتعزيز حماية هاتف Android الخاص بك وإبقائه في مأمن من التطبيقات الضارة التي قد تفتح كاميرا هاتف أي شخص دون علمه.






تطبيقات لفتح كاميرا هاتف أي شخص دون علمه " سارع بإزالتها من هاتفك لحماية كاميرا هاتفك

نظرًا لوجود العديد من هذه الشروحات والتطبيقات مؤخرًا، فستشرح لك هذه المقالة كيفية استخدام طريقة جيدة وقوية وفعالة لتعزيز وحماية هاتف Android الخاص بك، حتى لا يتعرض هاتفك للهجوم والكاميرا أو الشاشة. لن يتم تشغيل. نشاطك على هاتفك وحركتك على خرائط GPS، بالإضافة إلى تنزيل بياناتك والمزيد آخر.

لكن للأسف كثير من المستخدمين لا يعلمون عن هذا في الوقت الحالي، ولكن بالنسبة لبعض التطبيقات المعروفة، ربما تم شرح ذلك، لأن التطبيق مثبت على الهاتف، ثم يختفي التطبيق من الهاتف، لكنه يصبح يعمل في الخلفية، لذلك أردت أن أشارككم طريقة تم إصدارها في الأشهر الأخيرة لتلبية ذلك كثير من الناس الذين جربوه يحبونه.

يضيف تطبيق Access Dots إشارة ثلاثية الألوان برتقالية وزرقاء وصفراء إلى الزاوية اليمنى العليا (الافتراضية) من الشاشة عندما يستخدم أي تطبيق تابع لجهة خارجية الكاميرا / الميكروفون / موقع GPS الخاص بهاتفك. يعد وجود نقاط وصول مرئية حتى على شاشة القفل طريقة فعالة للغاية لتأمين هاتفك.

يتيح تطبيق Access Dots الوصول إلى خدمات التنزيل بطريقة سهلة افتراضيًا، يتم تكوين التطبيق لعرض نقاط الوصول الملونة بنمط معين - أخضر للوصول إلى الكاميرا، وبرتقالي للوصول إلى الميكروفون والأزرق لتحديد موقع GPS. يتطلب التطبيق نفسه الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون، ومع ذلك، يمكنك المراقبة الوصول إلى GPS من أي تطبيق.


ملاحظة:
يرجى التأكد من أن التطبيق مدرج في القائمة البيضاء ضمن أي إعدادات تحسين يمتلكها جهازك، إذا تم إيقاف التطبيق من الخلفية بواسطة النظام، فقد تحتاج إلى إعادة تشغيل الهاتف لتنشيط نقطة الوصول مرة أخرى.

نظرًا لأن هذا الشرح طويل ومفصل، فقد أردت مشاركته معك عبر الفيديو مباشرة من المصدر الرسمي، والذي يمكنك أن تجده أدناه:
لمعرفة المزيد شاهد الفيديو بالأسفل 👇👇👇👇👇👇


إذا كنت مهتمًا بتنزيل التطبيق الذي نناقشه شرحه لك في هذه المقالة، فسأضع رابطًا لك لتنزيله من متجر تطبيقات Google Play. يمكنك أيضًا تجربته على هاتفك لضمان تفسير معقول. إذا كنت مهتمًا بالموضوع، يمكنك تنزيل التطبيق الآن من الأسفل.
👇إليك الرابط بالأسفل 👇
      👉 التحميل 👈

آمل أن يساعدك هذا الدليل في حماية هاتف Android من الأنشطة الضارة. إذا كانت لديك أي نصائح أو حيل أخرى لحماية هاتفك، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه! شكرا لك لكونك جزء من رحلتنا وابقى آمنا!



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *