القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل حل لمشكلة ذاكرة الهاتف ممتلئة "بدون برامج" في ثواني

عند التعرّض لمشكلة امتلاء ذاكرة الهاتف فهذه المشكلة شائعة جداً ويعاني منها الكثير من مستخدمي الهواتف وهذه المشكلة تواجههم سواءً على أجهزتهم اللّوحيّة، أو الأجهزة المحمولة، ممّا يُسبّب لهم في البحث عن طرقٍ جدية لحلّ هذه المشكلة نهائياً ، ولاكن هل لهذه المشكلة لها حلول ؟ بالطبع توجد هناك الكثير من الحلول و معظمها بسيطه جداً وبدون إستخدام اي برامج أو تطبيقات فقط هي من خلال خطوات بسيطه يمكنك القيام بها من تلقاء نفسك بدون الذهاب إلي محلات الصيانه وغيرها ليساعدوك في حل مشكلتك، فدعونا نتعرف علي المشكلة بشكل اوضح وما هي أسبابها وعن ماذا تنتُج وايضاً كيفية التعامل معها وحلها بكل سهولة ، حتى يعود الجهاز لتخزين البيانات. سنعرض في هذا المقال شرحاً عن كيفية حلّ مشكلة الذاكرة الممتلئة للأندرويد.



أفضل حل لمشكلة ذاكرة الهاتف ممتلئة "بدون برامج"



 أفضل حل لمشكلة ذاكرة الهاتف ممتلئة "بدون برامج"




إن أغلب الهواتف الذكية التي تأتي بسعة تخزينية منخفضة أي ما بين 2 و 32 غيغابايت  فهي تعاني من مشكل إمتلاء المساحة التخزينية الخاصة بهواتفهم بصرعة كبيرة جيدا .

تبقى الكثير من العوامل خلف مشكل امتلاء الذاكرة التخزينية مثلما تبقى عدد من الإجابات التي ستساعدك في حل تلك المشكلة و إدخار مساحة تخزينية أكثر.

• تخفيض مساحة الهاتف

• ذاكرة الهاتف ممتلئة ولكنها فارغة ايفون

• حل مشكلة ليس هناك مساحة كافية على الجهاز

• تفريغ الذاكرة العشوائية للاندرويد

• حل مشكلة الذاكرة ممتلئة اغلق بعض التطبيقات



فيديو شرح تطبيقي :



و في الخاتمة ننصحك بتنظيف جهاز المحمول جيدا مع تنظيمه حتى لا توجد بعض المستندات التي قد لا تعلم بها و تملأ ذاكرة التخزين و قم بحذف التطبيقات التي لا تحتاجها و لا تحمل أي مقطع مرئي تشاهده.


reaction:

تعليقات