طريقة استرجاع كود puk اتصالات المغرب طريقة مضمونة 100%

مرحبا متابعين الاوفياء على مدونة نت مور التقنية في مقالة جديدة ، نقدم لكم كيفية استرجاع كود بوك اتصالات المغرب ، من المؤكد أنك مغربي أو مغربية أو تقيم بالمغرب وتعاني من مشكلة أنك تكون فقدة أو نسية كود PUK أو كود PIN في شريحة إتصالات المغرب (sim).


طريقة استرجاع كود puk اتصالات المغرب طريقة مضمونة 100%


طريقة استرجاع كود puk اتصالات المغرب طريقة مضمونة 100%

لم تعد تستطيع الوصول له بعد كل المحاولات الفاشلة ، ولديك الرغبة في إسترجاع code puk بعد أن أصبح من الصعب أو من المستحيل عليك الوصول له وتشغيل الشريحة مرة أخرى على جهازك ، وتبحث عن الحل لهذه المشكلة دون الذهاب للوكالة التابعة لشركة إتصالات المغرب.



إذا كنت عزيزي القاريء ترغب في التعرف على الطريقة التي يمكنك من خلالها حل هذه المشكلة ، وأن تسترجع كود بوك (PUK) أو كود بين (PIN) لشريحة إتصالات المغرب بكل سهولة ، قم بتصفح معنا هذه المقالة الحصرية على مدونة نت مور التقنية أو النزول لأسفل التدونة ومشاهدة الفيديو.



إنشاء الله من خلال هذه المقالة سوف نشاركم كيفية استرجاع كود بوك code puk إتصالات المغرب 2022 في ثواني معدودة ، وهذه الطريقة حصرية وسهلة و مضمونة 100% لفتح الشريحة المقفلة برمز puk تصالات المغرب.



لأن هناك عدد كبير من مستخدمين المغاربة لشبكة إتصالات المغرب يعانون من مشكل فقذان أو حتى نسيان الكود Code Puk أو Pin لكارت سيم إتصالات المغرب الهاتف الخاصة بهم ، مما يجعل من الصعب عليهم الدخول مرة أخرى لإجراء إتصال أو إستقبال مكالمة أوالرسائل النصية sms وأيضا من الوصول للأرقام المسجلة على كارت سيم.



لكن ولله الحمد هناك حل سهل وبسيط للاسترجاع الكود بين أو البوك خاص بكارت سيم إتصالات المغرب التي نستخدمها لمستعملي شبكة إتصالات المغرب ، وذلك عبر موقع الدي أطلقته شبكة إتصالات المغرب بحيث يمكن المستخدم من خلال إستعادة كود بوك الخاص برقم الجوال لاصحاب إتصالات المغرب بكل سهولة .



يمكنك متابعة هذه الطريقة سهلة بالاعتماد على الواتساب لحل المشكلة بخطوات جيد سهلة ، لهذا كل ما عليك هو تتبع المراحل التي سوف نتطرق لها وإنشاء الله سوف تحل المشلكة دون الحاجة لتوجه لوكالة إتصالات المغرب.



اهم الخطوات  استرجاع كود puk :

  1. أول يجب عليك تركيب الشريحة المراد إسترج كود puk منها في الهاتف .
  2. عليك أن تقوم ربط الهاتف بشبكة النت .
  3. ثم تقوم بإضافة هذا الرقم الذي أمام 0668000555 في جهات الاتصال وعمل حفظ .
  4. ثم بعدها تقو بدخول إلى منصة الواتساب وتقوم بإرسال لهم رسالة عشوائية.
  5. 5 - ثم سوف تتلقى الرد في ثواني بتحديد اللغة التي تريد الإتمام بها ، ولختيار العربية اضغط 1 لختيار الفرنسية اضغط.
  6. بعدها سوف تظهر لك قائمة التي تحتوي على عدة أوامر يمكنك منها اختيار الرقم 4 .
  7. مباشرة في الأخير سوف تتلقى كود PUK الخاص بالشريحة إتصالات المغرب.



كان هذا هو شرحنا لطريقة معرفة code puk Maroc Telecom sim ، الطريقة جيد بسيطة لكن أكبر عدد من مستخدمي شبكة إتصالات المغرب يجهلون معرفة هذه الطريقة ، و لتعرف اكثر يمكنك مشاهدة الفيديو توضحي لطريقة استرجاع كود puk اتصالات المغرب طريقة مضمونة 100% على قناة نت مور.



لمعرفة كيفية التعرف على كود puk اتصالات المغرب شاهد الفيديو:



كما شاهدتم فقط بتطبيق هذه الخطوات السهلة تمكنا من الحصول على الكود الخاص برقمي بسهولة تامة وفي ثوواني قليلة لن تحتاج إلى ذهاب إلى إحدى الوكالات من أجل الحصول على الكود رقم هاتفك المفقود ، كما شاهدتم بفضل هده الخدمة يمكن لك إرسال رسائل SMS مجانا في إتصالات المغرب عبر sms واتساب وستحل المشكلة.


اتمنى ان يعجبكم شرحنا هذا وتستفيدو منه ، وان يكون السبب في إسترجاع كود puk اتصالات المغرب طريقة مضمونة 100%، واذا لديكم اية اسئلة يمكن التواصل معي عبر صفحة الفيسبوك او من خلال رابط التواصل بالاسفل المقال وشكرا.


TAG

عن الكاتب :

هناك تعليق واحد


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *