كيفية فصل الصوت عن الموسيقى من الهاتف أو الكمبيوتر بدون برامج

هناك العديد من المستخدمين الذين يرغبون في تعديل الأغاني بالطريقة التي يفضلونها، وخاصة المبتدئين في مجال التحرير والمبتدئين العاملين في استوديوهات المونتاج، مما يتسبب في الكثير من الأشخاص البحث عن طرق سهلة لتمكينهم من تحويل صوت المغني من أي صوت آخر. يتم فصل الأجزاء المصاحبة للموسيقى عن الأصوات، مما يعني أن المغني الذي يقوم بإستخراج الموسيقى والأصوات سيكونون منفصلين.


كيفية فصل الصوت عن الموسيقى من الهاتف أو الكمبيوتر بدون برامج

كيفية فصل الصوت عن الموسيقى من الهاتف أو الكمبيوتر بدون برامج

من أجل تحقيق ذلك، يوجد العديد من التطبيقات والبرامج التي يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك لتوفير هذا النوع من الخدمة. ولكن المشكلة التي تواجه معظم الأشخاص هي أن هذا الأمر يتطلب خبرة متقدمة لفصل الموسيقى بشكل احترافي عن أصوات المغني. ولكن في هذه المدونة سنشارك معك موقعًا يقوم بفصل الصوت بسهولة وبدون أي جهد لتحصل على موسيقى هادئة.


الموقع الإلكتروني الذي نقدمه لكم يدعى "lalal "، وهو موقع يقدم خدمة فصل صوت المغني عن الموسيقى عبر الإنترنت باستخدام جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد أو آيفون. يُتاح لك أيضًا تنزيل صوت المغني والأغاني المستخدمة في الأغنية بما في ذلك إيقاعات جميع الآلات المستخدمة وتعديلها بشكل فردي باستخدام الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير سرعة الأغنية حسب رغبتك.


لكي تأخذ فكرة أوضح عن الموقع، يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود أدناه أو زيارة الموقع الرسمي للموقع عن طريق النقر على اسمه من هنا. بالنسبة لكيفية استخدام الموقع، فهو بسيط وسهل. عليك تحميل الفيديو أو الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ورفعه على الموقع من خلال الحقل المخصص لذلك من هنا.


بعدها سوف يقوم الموقع بفصل الصوت عن الموسيقى بشكل احترافي، وبعد اكتمال العملية، يقدم الموقع لك خيار تشغيل الصوت بمفرده أو الفيديو بمفرده، ويسمح لك بتحميل الصوت المعدل أو الفيديو.


  • لمعرفة المزيد شاهد الفيديو بالأسفل 👇👇👇👇👇👇


كان هذا الموقع هو الأفضل لفصل صوت المطرب عن الموسيقى أو بالأحرى لفصل الصوت والموسيقى. نحن نقوم بفصل صوت المغني عن موسيقى الملفات الصوتية بصيغة MP3 من خلال الموقع الإلكتروني بدون الحاجة لتحميل برنامج. كما نتمكن من فصل صوت المطرب عن الموسيقى من خلال هذا الموقع. يقدم الموقع فكرة الموسيقى بطريقة مبسطة.



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *