كيفية إكتشف إن كان جارك يسرق منك الإنترنت الواي فاي (WiFi) بدون علم منك

هل لديك الإنترنت هل أنت منزعج من بطء سرعة الإنترنت؟ هل تريد معرفة سرعة الانترنت؟ هل تتساءل ما إذا كان الإنترنت يسرق معلوماتك؟ هل تريد معرفة خرطوشة حبر لديك؟ المشكلة مع هذا المقال.





 كيفية إكتشف إن كان جارك يسرق منك الإنترنت الواي فاي (WiFi) بدون علم منك


عندما تنتقل إلى هذه المقالة، من الممكن أن يكون لديك شبكة واي فاي ولكن قد تعاني أيضًا من إبطاء سرعة الواي فاي. وعلى الرغم من عدم توصيل العديد من الأجهزة بجهاز التوجيه الخاص بك، إلا أنك تلاحظ لا يزال هناك بطء في السرعة. هذا الأمر يجعلك تشك في أن أحد جيرانك يسرق شبكة الواي فاي الخاصة بك.


يُستخدَم أو يَمتلِكَ الشخص كلمة مرور لشبكة (كلمة مرور)، ويرغَب في التعرُّف على هوية هذا الشخص ومَعرفة نوع الجهاز المُتّصِل بشبكتِكَ، ومَعرفة عُنوان IP أو عُنوان MAC للجِهاز وِقاطِعُ وصول الجِهاز إلى الإنترنت بشكل دائِم، والطَريقة بَسيطة، بُضع ثَوانٍ فَقَط.


إذا كُنت تبحث عَن حَل، فإنني أَنصَحكَ بتَجَرُّبَة هذا التَطبيقِ البَسيط والسَهل لمَعرفَة المُتّصِل بشبكة الواي فاي الخاصّة بك، ومَعرفة مَن يَسرِق الإنترنت الخاص بكَ. بِزَرٍ واحِدٍ فَقَط، سَتَتعَرّفُ في ثَوانٍ على عَدَدِ مُستخدِمي الواي فاي عَلى جِهازِك.


⬜ يمكنك التعرف على طريقة إستخدام التطبيق من خلال مشاهدة الفيديو التالي :
لمعرفة المزيد شاهد الفيديو بالأسفل 👇👇👇👇👇👇





باستخدام هذا التطبيق المسمى Fing، يمكنك بسهولة التعرف على لصوص Wi-Fi ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً، وبدون أي تطبيقات معقدة أو عمل روت لهاتفك، ستكون النتائج جيدة وفعالة.



⬜ ميزات تطبيق Fing :
يحتوي تطبيق Fing على العديد من الميزات، بما في ذلك معرفة من يسرق شبكة Wi-Fi من جهاز التوجيه الخاص بك، بالإضافة إلى قياس سرعة الإنترنت على جهازك وإصلاح بعض المشكلات.



➖ التطبيق مجاني، يجب شراء بعض الميزات للدعم.
➖ معرفة المتصلين بالواي فاي.
➖ معرفة سرعة الأنترنت على الجهاز.
➖ تطبيق خفيف الوزن.
➖ سهل الاستخدام.
➖ تطبيق فائق الذكاء و سريع جيداً.
➖ يمكنك عمل مسح لشبكة الواي فاي في ثواني
➖ لا يحتاج لصلاحيات الروت.



⬜ يمكنك تحميل التطبيق Fing المستخدم في الشرح من خلال رابط مباشر على متجر جوجل بلاير .
👇إليك الرابط بالأسفل 👇
      👉 التحميل 👈


نتمنى أن تكون قد وجدت هذه المقالة مفيدة لتحديد ما إذا كان جارك يسرق شبكة الواي فاي الخاصة بك. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى أو ترغب في معرفة المزيد عن أمان الواي فاي، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا. نحن هنا لتقديم المساعدة.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *