القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تصبح في الترتيب الأول في مركات البحث

 طريقة تصبح في الترتيب الأول في مركات البحث



طريقة تصبح في الترتيب الأول في مركات البحث



إن شاء الله في هذه التدونة سوف أتطرق لشرح لكم كيف تكتب مقالة متجاوبة و محبوبة لمحركات البحث و السيو و تتصذر بها نتائج البحث و تظهر من بين العشرة مقالات الأولى في محرك البحث جوجل.


كما يعرف الجميع أن الهدف الرئيسي لكل مدون هو تحسين موقعه في محركات البحث مع العلم أن الأمر ليس بالسهل مع تواجد منافسة كبيرة جيداً بين العديد من المواقع العملاقة و من الصعب كثيراً  أن تحصل على تصنيف جيد إذا لم تكن تجيد العمل على السيو (SEO) الخاص بتحسين صفحات موقعك في محركات البحث ، لهذا يجب أن تتعلم طريقة تحسين موقع في محركات البحث.



من أجل تصدر نتائج البحث عليك التركيز فيما سوف أقوله لكم في هذه المقالة ، لأنها تحتوي على العدد من المعلومات المهمة و القليل من المدونين سوف يشاركوكم هذه المعومات و النصائح السرية من أجل الإرتقاء في سلم البحث و تصدر مقالتكم في نتائج البحث و تظهر في أول النتائج.


1) إجعل من العنوان الخاص بالمقالة قصير قذر المستطاع حتى يسهل على الزائر تدكره.

2) إضافة أكبر عدد من الكلمات المفتاحية في العنوات و في أول خمسة أسطر .

3) حاول كتابة محتوى طويل أكثر من 1000 كلمة .

4) إضافة روابط خارجية و روابط داخلية.

5) تأكد من سرعة الموقع لأنه كل ما كان أسرع كان أفضل.

6) إضافة صور و فيديوهات تكميلية في المقالة.



طريقة كتابة مقالة:

1) عليك تحديد هدف أو فكرة للبدء في كتابة عنها.

2) إختر بعناية الجمل و الكلمات المفتاحية التي سوف تكتب عنها في المقالة.

3) البحث عن موضوع يكون يبحث عنه الزوار.

4) إبتعد عن نسخ أي مقالة من الانترنت أو حتى إعادة صياغتها .

5) خد فكرة من مقالات من النت و إبدء في كتابة مقالة حصرية بالإعتماد على بعض الكلمات المفتاحية الخاصة بالسيو.



البدء في كتاب مقالة :

من بين أهم الأمور من أجل تصدر نتائج البحث هي كتابة مواضيع تكون جيدة يبحث عنها الزوار ، و عليك الإبداع في كتابة مقدمة و إضافة فواصل و نقط في نهاية كل جملة من أجل إرغام الزائر على قرأت المقالة بالكامل بعد دخوله لها ، بعد ذلك يجب أن تضع صورة للموضوع مع أيضاً إضافة وصف لصورة من أجل ظهورها في محركات البحث .


ثم تبدء في كتابة الموضوع و لكن لا تقم بكتابته دفعة واحدة ، بل يجب عليك كتابته بفقرات حتى يظهر الموضوع لزائر أنه متناسق بشكل جيد و جميل ، و لا تنسى وضع عناوين فرعية في وسط الموضوع نفسه و كذلك عناوين ثانوية  و يجب أن تكون كل فقرة منسقة بشكل جيد و منظم.



طريقة نشر المقالة :

قبل البدء في نشر المقالة يجب عليك مراجعة المقالة التي كتبتها ، لأنه في أغلب الأحيان تكون هنالك العديد من الأخطاء الإملائية و من الواجب تصحيحها قبل نشر الموضوغ ، و ليكن في علمك أنك تكتب لبشر مثلك و ليس لربوتات و برامج خوارزمات ، لهذا يجب عليك التركيز في الكتابة و تكون الجمل مترابطة و متناسقة و مفهومة للزوار و يكون الموضوع مكتوب بأسلوب فني مع فقرات عديدة بعدها إختيار الوقت المناسب ثم تقوم بنشر الموضوع.


reaction:

تعليقات