القائمة الرئيسية

الصفحات

أخطاء يرتكبها المبتدئين أصحاب قنوات اليوتيوب لربح منها

أخطاء يرتكبها المبتدئين أصحاب قنوات اليوتيوب لربح منها



أخطاء يرتكبها المبتدئين أصحاب قنوات اليوتيوب


توجد العديد من الأخطاء يمكن أن يقع فيها أي شخص لديه قناة على اليوتيوب ، يعني 90 % من أصحاب قنوات اليوتيوب سواء قنوات كبيرة أو قنوات صغيرة ممكن أن يقعوا في خطأ واحد على الأقل ، و أنا متأكد جيداً من هذا الكلام الذي أقوله لكم لأني شخصياً كنت من بين هؤلاء الناس التي وقعت في هذه المشكلة .


تخيلوا الأخطاء هذه أو الأسباب من الممكن أن تأدي إلى إغلاق قناتك على اليوتيوب بشكل نهائي ، إن بعض الأخطاء التي نقع فيها تكون أخطاء تافهة جيداً و أخطاء لم تكن تخطر على بال الأغلبية من اليوتيوبر أنها ممكن أن تكون السبب في إغلاق قناتهم على اليةتيوب بشكل نهائي أو خظرها لشهور بسبب هذه المشاكل.


لتعرف على هذه الأخطاء التي وقعة فيها و يقع فيها العديد مثلي متعددة و من أجل التعرف عليها تابعوا قرأت هذه المقالة لنهاية و عليكم التركيز يداً لما سوف أقوله لكم لأنه أمر مهم و يجب التعامل معه بجد كي لا يتم إغلاق قناتكم في أحد الأيام بسبب هذه الأمور بالسيطة.


إن أغلب اليوتيوبر يسمعون بهذا المسطلح أووالكل يسمع بشيء إسمه سياسة المحتوى الغير مرغوب فيه و كذلك المحتوى المخادع و أيضاً الممارسات الإحتيالية ، لكن ما لا يعرفونه أنه في أغلب الأحيان يتم تحديث هذه السياسات و تظهر معها بنود و سياسات جديدة لهذا يجب التركيز جيداً على هذه السياسات لأنها مهمة جيداً و يجب مراجعتها دائما.


1) أول حاجة يتم التركيز عليها بشكل كبير جيداً و لا يسامح عليه اليوتيوب هيا المحتوى المخادع أو الغير مرغوب فيه أو الذي يتظمن ممارسات إحتيالية .

بمعنى إذا دخلة على فيديو معين على منصة اليوتيوب و وجدت في العنوان على سبيل المثال "عاجل هذف عالمي " لكن لم دخلت لمشاهدة الفيديو و جدت أن الفيديو ليس له علاقة بالعنوان و كذلك نفس الشيء ينطبق على الصورة المصغرة و الوصف بل يجب أن يكون العنوان و الصورة المصغرة و الوصف الكل مرتط ببعضهم البعض بدون إحتيال ، و هذه أو سبب ممنوع على اليوتيوب و يعتبر من أخطر الممارسات الغير مرغوب بها و تتسبب في إغلاق قناتك على اليوتيوب.


2) ثانياً الإبتعاد نهائياً عن طلب تبادل الإشتركات "إشترك لي في قناتي أشترك لك في قناتك" هذا أمر غير مرغوب فيه مثل هذه الرسائل يذر بقناتك بكل كبير و يمكن أن يتم إغلاق القناة بسبب هذه التعليقات ، لأنه يجب أن يكون كل المشتركون في قناتك حقيقين و هم مشتركون بطريقة شرعية و مهتمين بالمحتوى الذي تقدمه لهم.


3) ثالتا الإبتعاد عن البرامج و المواقع التي يأتي من وراءها إشتراكات أو مشاهذات لأنها تضعف من قناتك و يمكن أن تتسب في إغلاقها أو حتى حظرها لثلاثة أشهر أو أكثر.


إلى هنا نكتفي بهذه الأخطاء و إنشاء الله سوف يكون تتم لهذه المقالة لأنه هنالك العديد من الأخطاء التي عليك تجنبها من أجل ألا يتم إغلاق قناتك على اليوتيوب و البدء بالعمل المتواصل و نشر فيديوهات مكثفة في كل أسبوع فيديو واحد على الأقل و أن تختار مجال مناسب يمكن أن تبدع فيه ، مع العلم أنه في أول البداية سوف تكون الأمور صعبة شيء ما لكن مع مرور الوقت سوف تبدء قناتك تنتشر بطريقة مشروعة و تظهر فيديوهاتك بشكل كثير في إقتراحات اليوتيوب و تدء تأتيك مشاهدات كثيرة و حقيقية.


reaction:

تعليقات