إحذر ظهور تردد قنوات على القمر الصناعي النايل سات 2023

يحتوي القمر الصناعي النايل سات على العديد من القنوات ، و هذه القنوات كلها عربية و تختلف كل قناة عن أخرى من حيث لغة البث أو المحتوى الذي تقدمه ، فهنالك من تقدم محتوى موجه بالخصول للأطفال مثل أفلام الرسوم الكرتونية و برامج الأطفال ، و هناك محتوى مجوجه للنساء مثل قنوات الإعتناء بالجمال و أحدث الملابس و طريقة الطبخ ، و هناك محتوى موجه لشباب و كذلك الكبار مثل أفلام العربية أو الأجنبية الخاصة بالأكن أو الرعب و كذلك القنوات الرياضية .

إحذر ظهور تردد قنوات على القمر الصناعي النايل سات  2023



إحذر ظهور تردد قنوات على القمر الصناعي النايل سات 2023

يعتبر القمر الصناعي نايل سات من أشهر الأقمار التي يقبلها العرب لكونه يحتوي على أكثر من 1300 قناة معظمها مجانية وبجودة عالية (HD) ويتم إضافتها كل يوم. إن الشيء العظيم في النايل سات هو أنه يقدم قنوات مجانية ذات محتوى نظيف جيد الجودة ولا توجد قنوات إباحية قذرة مؤدب.


للأسف لم يعد هذا هو الحال حيث سمعت أن العديد من متابعي القمر الصناعي يشكون من وجود بعض القنوات، فقد لاحظ معظم متابعي هذا القمر الصناعي أن هذه القنوات غير مناسبة للعرض، وأنها تظهر بين الحين والآخر. الوقت مع التوقيت وبث الحركة ويظهر بعض سحر الجسد، ليس فقط لأنه يقدم للفتيات اللواتي يقدمن عروض إعلانية لبيع الملابس الداخلية، ولكن أيضًا ممر للتعارف والدردشة.


بعد سماعي كل هذا دأت في البحث في القمر الصناعي النايل سات عن هذه القنوات و بالصدفة قد وجدت بعض هذه القنوات و قد إستغربت كثيراً لوجوجدها في قمر عربي و إندهشت لرؤيتي ما تبثه هذه القنوات من محتوى رديء و غير لائق للمتابعة على قمر صناعي عربي مئة في المئة و لا يتم حذف هذه القنوات أو حتى التبليغ عنها أو لماذا يسمح القمر الصناعي النايل سات مثل هذه القنوات أن تبث على قمره و تقدم محتوى للكبار لا يتماشى مع تقالدنا أو عاداتنا نحن المسلمين.


ومع ذلك، وجدت أن هذه القنوات لا تقدم محتوى إباحيًا بنسبة 100٪، ولكنها توفر محتوى شبه مثير، مثل الإعلانات التي تظهر فتيات يقمن بحركات غريبة أثناء إظهار سحر الجسم الحساس، وبيع الملابس الداخلية، والدعوة إلى الدردشة مع الفتيات، وما إلى ذلك. الزواج وما إلى ذلك.


بعد ساعات من البحث على جهاز الاستقبال الخاص بي، اكتشفت أن هذه القنوات لا تبث من القمر الصناعي نايل سات بل من قمر صناعي قريب تصل إشارة تغطيته إلى القمر الصناعي نايل سات مما يجعل الأخير يلتقط هذه القناة، وتأتي الأقمار الصناعية تحت اسم Eutelsat 8 West. الغرب) وهذه الترددات لهذا القمر تجعل من الممكن ظهور هذه الأقمار الصناعية القنوات على النايل سات مما يجعلها محجوبة أو محذوفة رسمياً من قبل النايل سات.


⬛ تردد قنوات للكبارعلى النايل سات:

هذه التردد يتم يغييرها في العديد من المرات و يمكن أن تتوقف في أية لحظة و في حال لم تعد تشتغيل يمكنكم مشاركتنا التردد من أجل تغييره .

التردد : 12729
الإستقطاب : أفقي H
معدل الترميز : 27500
معدل تصحيح الخطأ : 3/4

التردد : 12645
الإستقطاب : رأسي V
معدل الترميز : 27500
معدل تصحيح الخطأ : 7/8

التردد : 11096
الإستقطاب : رأسي V
معدل الترميز : 30000
معدل تصحيح الخطأ : 3/4

التردد : 10971
الإستقطاب : أفقي H
معدل الترميز : 27500
معدل تصحيح الخطأ : 5/6

التردد : 11013
الإستقطاب : رأسي V
معدل الترميز : 27500
معدل تصحيح الخطأ : 2/3

في الختام، آمل أن يكون هذا المقال قد زودكم ببعض المعلومات عن ما يقدمه النايل سات وأهمية أن تكون على دراية بالتغييرات الجديدة في التردد. كما هو الحال دائمًا، تأكد من البقاء على اطلاع بآخر الأخبار على Nilesat والأقمار الصناعية الأخرى لضمان وصولك إلى جميع القنوات والمحتوى الذي تريده. شكرا لقرائتك!






TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *